مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم 23-10-2020 دوري ابطال افريقيا




al-ahly-vs-wac-casablanca يرفع المارد الأحمر شعار الفوز لخطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب وداد الأمة مباراة الأهلي والوداد اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي البطولة الإفريقية العريقة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا .

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في الذهاب

ذهب الشياطين الحمر في رحلة صعبة إلى المغرب وتحديدا الدار البيضاء من أجل هدف واحد وهو تقديم نتيجة جيدة تضمن له بشكل كبير فرصة الانقضاض على وداد المقاومة في الإياب بالقاهرة، لكن المارد الأحمر وجده نفسه متقدما في النتيجة بعد 4 دقائق فقط، حيث يسعى الوداد لمعادلة الكفة لكنهم وجدوا سدا منيعا يسمى محمد الشناوي في حراسة المرمى، والذي تصدى بكل قوة لركلة جزاء بديع أووك على مرتين.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر عن طريق محمد مجدي قفشة بعد أن استغل خطأ دفاعي قاتل ليتجه نحو المرمى ويضع الكرة في الشباك بكل سهولة، معلنا عن بداية قوية وحماسية للمارد الأحمر، مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم الجمعة في لقاء الإياب، وأضاف النجم التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المواجهة.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد قبل لقاء القاهرة

تلتقون مع مباراة الأهلي والوداد جودة عالية اليوم الجمعة وهي المواجهة رقم 10 بين الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاءت آخر المباريات يوم السبت الماضي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث حقق المارد الأحمر الفوز على مضيفه وداد الأمة بثنائية نظيفة.

الفوز الذي حققه الاهلي في موقعة الدار البيضاء يوم السبت الماضي، رفع رصيد الشياطين الحمر للانتصار رقم 3 متفوقا على نظيره المغربي صاحب الفوز في مواجهتين فقط، أما التعادل فقد حسم نتيجة 4 مباريات بين الفريقين العملاقين، وسجل المارد الأحمر 12 هدفا، وتلقت شباكه 7 أهداف، مباراة الأهلي والوداد.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في لقاء الحسم

المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني سيخوض مواجهة الإياب أمام الوداد يوتيوب بتغييرات طفيفة على التشكيل التي لعبها بها لقاء الذهاب، حيث سيظل الاعتماد على المهاجم مروان محسن في الهجوم، ومن خلفه ثلاثي الوسط الهجومي محمد مجدي قفشة كصانع ألعاب وحسين الشحات على الطرف الأيمن وجونيور أجايي في اليسار، وربما يمنح المدرب الجنوب إفريقي فرصة الظهور للمخضرم وليد سليمان على حساب حسين الشحات، إلا أن فكر موسيماني لا يعطي فرصة التبديل أو التغيير خاصة أنه يرغب في الاطمئنان على النتيجة والتأهل بأمان إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "يلا شوت ارابيا" التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني

في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - أليو ديانج

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي "أفشة" – جونيور أجايي - حسين الشحات

في خط الهجوم: مروان محسن

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

انطلاقة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم جاء من الدور التمهيدي حيث حقق الفوز على نادي اطلع بره من جنوب السودان بنتيجة 4-0 في الذهاب و9-0 في لقاء الإياب، وفي الدور الثاني كان على المارد الأحمر أن يتجاوز عقبة نظيره كانو سبورت من غينيا الإستوائية في الذهاب بهدفين دون رد وفي الإياب برباعية بيضاء، ليعبر بأمان إلى دور المجموعات ويقع في مجموعة صعبة بتواجد كل من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

خسر الأهلي في مستهل مشواره بدور المجموعات أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، وهنا بدأ البعض في تصور كارثي لمشوار صاحب الرقم القياسي في التتويج بالأميرة الإفريقية، لكنه في ثاني اللقاء تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، وأعاد المارد الأحمر الابتسامة على جماهيره بتحقيق فوز جديد على بلاتينيوم، وتعادل أمام نفس الفريق بهدف لمثله، مباراة الوداد والأهلي اليوم بدون تقطيع.

في الجولة الرابعة تمكن الأهلي من التغلب على النجم الساحلي بهدف دون رد، وفي الجولة الخامسة عادة المارد الأحمر من ميدان الهلال السوداني بنقطة ثمينة قادته للتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث واجه الشياطين الحمر فريق صن داونز الجنوب إفريقي حيث كان يقوده فنيا مدرب المارد الأحمر الحالي، بيتسو موسيماني، وانتهت مباراة الإياب في جوهانسبرج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع للوداد البيضاوي أمام الأهلي

ويقود ميجيل جاموندي فنيا نادي الوداد البيضاوي المغربي، وقد وجد أن فريقه لا يقدم المنتظر منه والمأمول في لقاء الذهاب أمام الأهلي، حيث تفوق الأخير بشكل كبير على وداد المقاومة، مباراة الوداد والأهلي بدون تقطيع.

وسيخوض جاموندي مباراة الإياب أمام الأهلي بتشكيل متوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: صلاح الدين نوصير - يحيى عطية الله - الشيخ كومارا - إبراهيم نجم الدين.

في خط الوسط الدفاعي: يحيى جبران - أيمن الحسوني.

في خط الوسط الهجومي: بديع أووك - إسماعيل الحداد - وليد الكرتي

في خط الهجوم: كازادي كاسينجو.

مشوار الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا

بدأ نادي الوداد مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز من الدور التمهيدي الثاني أمام نواذيبو اف سي الموريتاني بالفوز ذهابا بهدفين نظيفين ، وفي الإياب برباعية مقابل هدف، ليتأهل إلى دور المجموعات ويجد نفسه في مجموعة تضم كل من اتحاد الجزائر وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

في دور المجموعات تمكن الوداد من خطف نقطة ثمينة في ملعب نادي اتحاد الجزائر، وانتهت مباراته الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل السلبي، وعلى الفريق المغربي أن ينتفض ليكشر عن أنيابه في الجولة الثالثة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بأربعة أهداف مقابل هدف، وانتهت مباراة الجولة الرابعة أمام نفس الفريق بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتغلب على اتحاد الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر بطل المغرب في آخر جولة أمام صن داونز بهدف دون رد، وفي دور ربع النهائي تغلب على النجم الساحلي بهدفين دون رد ذهابا وفي الإياب خسر بهدف نظيف، لكن هذه النتيجة لم تكن كافية لتجنب بطل تونس الخروج من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد اليوم في دوري الأبطال

وتلتقون مع مباراة الأهلي والوداد اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم

ويستقبل ستاد القاهرة الدولي موقعة الأهلي ضد الوداد في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتتابعونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الاهلي والوداد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الاهلي والوداد؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد؟ : بي ان سبورت 7
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : دوري ابطال افريفيا
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 23-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الاهلي 3-1 الوداد