مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 20-9-2020 في الدوري الايطالي




تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم الإيطالية إلى ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة الموافق 20-9-2020 من أجل المباراة المرتقبة بين يوفنتوس وسامبدوريا والتي ستقام في إطار منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي سيقودها الحكم ماركو بيتشينيني بتكليف من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث يبدأ أبناء السيدة العجوز مهمة الحفاظ على اللقب والذي توج به النسخة الأخيرة بصعوبة كبيرة بعد تربعه على صدارة الجدول برصيد 83 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق إنتر ميلان الذي احتل مركز الوصيف برصيد 82 نقطة .

يوفنتوس يواجه سامبدوريا وعينه على النقاط الثلاثة :

يضع فريق يوفنتوس عينه على النقاط الثلاثة في مباراة اليوم عندما يواجه ضيفه سامبدوريا في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الكالتشيو الإيطالي، حيث يخوض الفريق المباراة تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو منتشيًا بالمستوى القوي الذي قدمه الموسم الماضي والحصول على لقب البطولة بعد منافسة شرسة مع إنتر ميلان استمرت حتى الجولة الأخيرة، ويمتلك بيرلو تحت قيادته مجموعة متميزة من اللاعبين يتصدرهم الرباعي الهجومي كريستيانو رونالدو وديبالا ودوجلاس كوستا و فيديريكو بيرنارديسكي، مع وجود خوان كوادرادو وأرون رامسي في الوسط، وفي الدفاع ماتياس دي ليخت وكيلليني والحارس الكبير فويتشيك تشيزني .

وفي ظل وجود هذه الكوكبة المتميزة من النجوم ضمن صفوف السيدة العجوز تحت قيادة المدرب الجديد بيرلو، سيكون اليوفي جاهزًا بقوة من أجل المنافسة على لقبي الدوري الإيطالي هذا الموسم، والدخول بشراسة للمنافسة على دوري أبطال أوروبا، الغائب منذ سنوات عديدة .

سامبدوريا يبحث عن انطلاقة جيدة في الدوري :

يأمل فريق سامبدوريا تحت قيادة المدير الفني كلاوديو رانيري في تحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم، ولكن يبدو أن مهمة الفريق ستكون في غاية الصعوبة، حيث يواجه حامل لقب البطولة المدكك بالنجوم المميزين، ويبحث سامبدوريا عن الخروج بنتيجة مرضية مثل التعادل على أقل تقدير لمنح اللاعبين دفعة معنوية جيدة في بداية مشوار البطولة  .

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والقنوات الناقلة :

تم تحديد توقيت انطلاق مباراة اليوفي ضد سامبدوريا اليوم لتبدأ في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر، الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات، في حين ستكون المباراة منقولة عبر شاشة beIN Sports HD 4 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، بالإضافة إلى نقلها عبر قناة Premier Sports 1 HD و Eleven Sports 2 HD و Max Sport 3 HD بجودة عالية بدون تقطيع .


مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا؟ : التاسعة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : رؤوف خليف
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 20-9-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : يوفنتوس 3-0 سامبدوريا