مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

نتيجة مباراة نابولي واودينيزي اليوم الاحد 19-7-2020 في الدوري الايطالي



نابولي
أودينيزي
يتحرك نادي أودينيزي إلى ملعب سان باولو لملاقاة نظيره نابولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، تفاصيل مباراة أودينيزي ونابولي اليوم الأحد.

ويعيش نابولي فترة صعبة للغاية خاصة بعد أن خسر 4 نقاط في آخر مباراتين حيث تعادل مع ميلان بهدفين لمثلهما، وتعادل أمام بولونيا بهدف لمثله، وهو الأمر الذي يقلق جماهيره بسبب تذبذب مستواه قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة مطلع شهر أغسطس القادم في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نابولي وأودينيزي اليوم

ويخوض نادي نابولي مباراة قوية أمام أودينيزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما أودينيزي فيعيش نفس الأزمة في المباريات الأخيرة بخسارته 5 نقاط في آخر جولتين حيث خسر من سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبي أمام لاتسيو.

هذه النتائج السلبية وضعت الفريق في مأزق حقيقي حيث رفع رصيده للنقطة 36 في المركز السادس عشر وهو في في المراكز الأكثر خطورة خاصة مع رغبة حقيقية من جنوى وليتشي في البقاء ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، أما نابولي فيأتي في المرتبة السادسة برصيد 53 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وأودينيزي

وسوف تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بنقل فاعليات مباراة نابولي وأودينيزي في الجولة 34 من الكالتشيو وسيكون سوار الذهب في الموعد للتعليق على أحداثها وتفاصيلها.

ويمني جينارو جاتوزو مدرب نابولي في أن يستعيد نغمة الانتصارات من أجل أن يصل إلى النقطة 56 للاقتراب من روما صاحب المركز الخامس.

مباراة نابولي واودينيزي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة نابولي واودينيزي؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي واودينيزي؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : نابولي (2-1) اودينيزي