مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

أكثر من حل لحصول برشلونة على لاوتارو مارتينيز



ما زال الحديث عن لاوتارو مارتينيز حديث الساعة حيث يرغب نادي برشلونة الاسباني في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني في الفترة الحالية وإقناع إدارة إنتر ميلان بالتفريط في خدمات اللاعب والذي يبدو صعباً للغاية في ظل تمسك النيراتزوري باللاعب .

وتعتبر الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها نادي برشلونة هي العامل الأكبر في تعطيل اتمام الصفقة في الوضع الحالي وخوفاً من استمرار الوضع لأكثر من اللازم مما يؤثر كثيراً على أموال النادي ، ويرفض أيضاً إدارة برشلونة رحيل نجم فريقها في الوقت الحالي حرصاً على قوام الفريق الأساسي والذي يريد مالكة عودة البطولات له من جديد .

وطلب نادي إنتر ميلان مبلغ 180 مليون يورو للتفريط في خدمات مهاجم الأرجنتين الدولي في خطاب نهائي لنادي برشلونة في الوقت الذي يرى فيه البرسا أنه مبلغ كبير للغاية على الفريق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد مما جعل الفريق يتفاوض بشأن المبلغ المطلوب وتقديم عدة حلول للحصولعلى مهاجم المستقبل والذي يعد خير بديل لتعويض سواريز صاحب الـ33 عام .

وكانت ثاني المحاولات بتقديم ثلاثة لاعبين من برشلونة لاتمام التعاقد بشكل رسمي منها ديمبلي وراكيتيتش وجان ديبور مقابل مبلغ 110 مليون يورو كن رفضة الإنتر كونة يريد 130 مليون مقابل هؤلاء الثلاثي ليرفض برشلونة .

وأمام برشلونة الآن أكثر من حل لإتمام التعاقد مع الأرجنتين الموهبة الكاسحة ومنها تقديم قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 111 مليون يورو والتي أعلن عنها البلوجرانا انها كبير للغاية وتفوق إمكانية النادي في الوقت الحالي ليفشل ذلك الحل ، في مقابل الحل الثاني والذي سيكون تقديم فيدال الذي يريد كونتي التعاقد معه في الصيف المقبل ومعه ديمبلي الذي أعلن النيراتزوري عدم الاعتراض علية مقابل مبلغ مالي يصل إلى 110 مليون يورو للحسم النهائي في الصفقة .

ويريد العملاق الكتالوني التعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح ليحل بديلاً عن سواريز الذي يصل خلال أيام قليلة إلى 34 عام وسيكون عمر قصير داخل البرسا من الآن ، وأيضاً رغبة النادي في رحيل أكثر من لاعب لتوفير الأموال للاعبي الفريق الحاليين لذلك يعرض أكثر من لاعب في تلك الصفقة التبادلية .