مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

بعد فشل مفاوضات أزارو.. الاتفاق السعودي يسعى لضم مهاجم المصري



فتحت إدارة نادي الاتفاق السعودي خط المفاوضات مع نظيرتها في نادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات اللاعب أوستن أموتو وذلك ضمن خطة النادي السعودي لدعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .

وأكدت تقارير صحفية سعودية اليوم أن إدارة الاتفاق قررت التفاوض مع النادي المصري لضم مهاجم الفريق بعد فشل محاولاتها في إقناع الأهلي المصري باستمرار النجم المغربي وليد أزارو مع الفريق سواء على سبيل الإعارة أو الشراء بصفة نهائي .

وأبلغت إدارة النادي الأهلي المصري نظيرتها في الاتفاق بقرار عودة وليد أزارو إلى صفوف الفريق بعد انتهاء مدة الإعارة ورفضها فكرة استمراره بالدوري السعودي نظرًا لحاجة المدير الفني رينيه فايلر لخدمات اللاعب في الفترة القادمة .

وأكدت الأنباء أن أوستن أموتو لاعب المصري تلقى عرضًا بالفعل للانضمام إلى فارس الدهناء وأبدى اللاعب النيجيري ترحيبه بالانضمام إلى الفريق السعودي إلا أنه ينتظر موافقة إدارة النادي البورسعيدي .

ويرتبط أموتو بعد مع المصري يمتد حتى عام 2022 المقبل وشارك اللاعب مع الفريق البورسعيدي في 24 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد وبالرغم من أرقامه المتواضعة مع الفريق إلا أنه هدفًا للعديد من الأندية في الفترة الأخيرة .

ونجح وليد أزارو في وضع بصمة مع فريق الاتفاق خلال الفترة القصيرة التي قضاها بين جدران النادي السعودي حيث خاض مع فارس الدهناء 6 مباريات فقط حتى الآن وسجل خلالها 3 أهداف وصنع هدف آخر إلا أن توقف الدوري بسبب فيروس كورونا حال دون مواصلة اللاعب لتألقه .