مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

نجم تشيلسي يكشف سر تفوق ليفربول على أندية الدوري الإنجليزي




كشف النجم البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي سر تفوق ليفربول على أندية الدوري الإنجليزي هذا الموسم واقتراب الفريق بقوة من حسم لقب البريمييرليج تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب والذي قاد الريدز للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والوصول إلى نهائي البطولة أيضًا في الموسم قبل الماضي .

وأكد ويليان في تصريحات إعلامية نقلتها شبكة " ESPN " الإسبانية أن الاستقرار داخل ليفربول لعب الدور الأكبر في وصول إلفريق إلى ما هو عليه الآن حيث أن كلوب يقود الفريق منذ 5 أعوام في الوقت الذي قام فيه تشيلسي بتغيير 4 مدربين وهو ما منح الليفر التفوق والأفضلية على جميع الفريق الأخرى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتسبب عامل الاستقرار الفني واستمرار المدرب الألماني مع الفريق في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي وحقق اللقب في مرة منهم كما حقق ليفربول لقب السوبر الأوروبي بعد الفز على تشيلسي بطل الدوري الأوروبي وحقق لقب كأس العالم للأندية وأصبح الفريق قاب قوسين أو أدني من تحقيق لقب البريمييرليج الموسم الجاري .

كما أشار ويليان في تصريحاته إلى أن ليفربول يحافظ على نجومه بشكل كبير و لا يفكر في اللاغبين بسهولة وهو عكس ما يحدث في تشيلسي الذي يشهد كل موسم رحيل وقدوم العديد من اللاعبين كما أن ثلاثي هجوم ليفربول المكون من محمد صلاح وساديو ماني و فيرمينو يقدم مستوى أكثر من رائع ويعد من أفضب الخطوط الهجومية في العالم بالوقت الحالي .

وعن مستقبله مع تشيلسي أكد ويليان رغبته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي حيث أنه اعتاد على الأجواء هناك و لكن لم يستبعد اللاعب فكرة الرحيل والانتقال إلى أي فريق آخر خلال الفترة القادمة حيث يرى أنه في أعلى مستوياته وذروة مسيرته الكروية ويستطيع تقديم الأفضل ورفض التأكيد على فكرة بقائه مع تشيلسي بالفترة القادمة .