مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

اختيار حكيم لـ سانشو يقربه من مانشستر يونايتد



حدد النجم الإنجليزي جادون سانشو بشكل رسمي مسيرته الكروية المقبلة والمحطة التي ستكون ضمنها خلال الموسم المقبل ، فقد اختار لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الانتقال لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي لتكون فترة احتراف جديدة بالعودة للديار .

واختار لاعب الوسط الإنجليزي العودة من جديد لانجلترا ضمن بوابة نادي مانشستر يونايتد حيث أنه يرغب في اللعب بالبريميرليج من جديد لكن من خلال بوابة اليونايتد وليس مانشستر سيتي الذي فرط في اللاعب قبل ثلاثة مواسم دون الاستفادة منه كثيراً حين كان المدير الفني الحالي بيب جورديولا مدير فنياً حديثاً بالفريق الإنجليزي وقتها .

وعن اختيار اللاعب للشياطين الحمر فقد أكدت التقارير أنه يريد فرصة المشاركة في المباريات من أول لقاء كما يريد ضمان مشاركته كلاعب أساسي وهو ما سيقدر على تحقيقه داخل صفوف عملاق انجلترا الذي يحتاج لعدة لاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد لينافس على البطولات كما كان في وقت سابق ، ويعد الريدز واحد من أبرز الاندية المهتمة بضم سانشو من بوروسيا دورتموند .

وتلقى اللاعب عدة عروض أخرى من أندية تشيلسي وباريس سان جيرمان ، وأنباء عن دخول أندية ليفربول وبرشلونة وريال مدريد في الفترة المقبلة ، إلى أن المؤكد حالياً هو الثلاثة أندية الأولى ، ومن اساب اختيارة لليونايتد أيضاً هو صداقته القوية لماركوس راشفورد ، وقد يحل اللاعب بديلاً لجاريث بيل في الميرنجي أو بديلاً لصلاح في الليفر وهو ما سنعرفه خلال فترة قصيرة من الآن .

ونجح جادون سانشو في قيادة بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي وتسجيل 15 هدف حتى الآن وصناعة 14 هدف أخر ، وبارلغم من صغر سنه الذي يبلغ تسعة عاماً إلى أن قيمته التسويقية تصل الآن إلى 130 مليون يورو لأي فريق يريد التعاقد معه وهو ما سينعش خزينة الأصفر الألماني حال الموافقة على رحيله .