مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

ريال مدريد يحسم صفقات مصيرية خلال فترة الإيقاف بسبب كورونا



يرى العديد من الخبراء الرياضيين أن عالم كرة القدم سيكون سيتغير كثيرًا بعد انتهاء أزمة وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي هددت الكثير من دول العالم، وأدت إلى تعليق المسابقات الرسمية وكافة البطولات والأنشطة الرياضية، حيث اتخذت الاتحادات الأوروبية والمحلية قرارًا بتعليق المباريات في جميع المسابقات بسبب الخوف من تفشي المرض الذي يهدد حياة الأشخاص في العديد من البلدان.

ومن المنتظر أن تشهد الأندية الكبرى تغييرات عديدة عقب انتهاء تلك الأزمة العالمية، وعودة النشاط الرياضي مرة أخرى، حيث من المتوقع أن يرحل بعض اللاعبين عن أنديتهم أو يتم الاستغناء عنهم، وعلى رأس تلك الأندية ريال مدريد الإسباني.

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن اللاعبين المحتمل رحيلهم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث ذكرت الصحيفة أن هناك بعض اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة في مباريات ريال مدريد وتحت قيادة المدرب الحالي، زين الدين زيدان، وبالتالي فرصتهم في البقاء داخل قلعة سانتياجو برنابيو صعبة، ومن الممكن الاستغناء عنهم قريبًا.

وأعلنت الصحيفة أسماء عدد من اللاعبين الذين قد يرحلون عن النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، وهم: ماريانو دياز، خاميس رودريجيز، لوكا مودريتش، مارسيلو، جاريث بيل، لوكا يوفيتش، ألفارو أدريوزولا.

في حين ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد يتمتع بوضع مالي قوي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأندية الأوروبية بشكل خاص، نتيجة توقف النشاط الرياضي مع تفشي فيروس كورونا المطور في أوروبا.

واضافت الصحيفة، أن فترة التوقف الإجبارية الحالية، من شأنها أن تمنح إدارة ريال مدريد وقتًا كافيًا لدراسة جميع الأمور الخاصة بالفريق الكروي في الموسم الجديد، والتي يتصدرها بطبيعة الحال مستقبل عدد من نجوم الفريق، سواء المتواجدين مع الملكي حاليًا أو المعارين إلى أندية أخرى.

ويبحث نادي ريال مدريد عن مهاجم مميز كي يكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيما الذي ينتهي عقده مع الميرينجي في صيف 2021، في الوقت الذي تبدو فيه فرص يوفيتش ضئيلة في الاستمرار، مع بحث النادي الملكي عن مهاجم آخر يأتي على رأسهم النرويجي هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.