مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

مانشستر يونايتد يسعى لخطف جريزمان من برشلونة



يسعى فريق نادي مانشستر يونايتد للدخول في مفاوضات جادة مع نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد أن اقترب اللاعب بشكل كبير من الرحيل عن صفوف البلوجرانا بنهاية الموسم الحالي، وأيضاً لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد بصفقة من العيار الثقيل .

وتأتي خطة مانشستر في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم الجهية اليمني واليسرى للفريق في الجهة الهجومية والتي تحتاج للتدعيم في الموسم الأخير ، وحسب تقارير فإن النادي الإنجليزي أصبح مستعد من أجل تقديم مبلغ وقيمته 90 مليون جنيهاً إسترليني من أجل اقناع إدارة الكتالوني في التخلي عن اللاعب والرحيل عن صفوف البرسا .

فكانت إدارة نادي برشلونة قد وضعت النجم الفرنسي على قائمة اللاعبين الراحلين من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد نظراً لرغبتهم في جلب صفقة أقوى، وأيضاً لتوفير سيوله مالية تفي بالتعاقد مع لاعب قوي ومؤثر .

واستغل الشياطين الحمر رغبة برشلونة في التفريط باللاعب الفرنسي جريزمان ومن ثم بدأت أنباء التلميح لرغبة الأحمر في التعاقد مع بطل العالم مع منتخب فرنسا في النسخة الأخيرة ، وهي ما تسكون صفقة جيدة للفريق الإنجليزي ومحطة جديدة في مسيرة اللاعب المخضرم .

وبحسب تقارير أخرى فإن العملاق الكتالوني لن يفرط في خدمات النجم الفرنسي وهو العائق الذي قد يجده الإنجليز في طريق اتمام التعاقد مع اللاعب ، إضافة إلى تعاقد البلوجرانا مع الفرنسي في الموسم الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد بقيمة 110 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما سيدفع إدارة البرسا للحصول على مبلغ مقارب له حال الموافقة على رحيله .

ولن يكون النادي الإنجليزي هو الوحيد في الصفقة فهناك أنباء تربط باريس سان جيرمان باللاعب أيضاً ، وبالتالي منافسه شرسة على اللاعب الذي شارك في الموسم الحالي بـ37 مباراة بمختلف البطولات لكنه لم يسجل سوى 14 هدفاً ونجح في صناعة 4 أخرى لزملائه بالفريق .