مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الشباب الشباب
0 - 0
الهلال الهلال
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : ملعب الأمير خالد بن سلطان
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
التعاون التعاون
0 - 0
الأهلي السعودي الأهلي السعودي
القنوان الناقلة : السعودية الرياضية 1
ملعب المباراة : مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 26)
البث المباشر
معلومات المباراة
ليستر سيتي ليستر سيتي
0 - 0
نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : ملعب كينج باور
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 35)

نهاية الموسم تطالب ريال مدريد بالتحرك لحسم مصير 6 لاعبين



أصبح نادي ريال مدريد في الوقت الحالي مطالب بسرعة التفكير في حسم مصير ستة لاعبين من الفريق الذين يلعبون على سبيل الإعارة خارج النادي وداخله ، وذلك بعد أن أصبح من الممكن أن ينتهي الموسم في شهر يونيو المقبل بسببتفشي فيروس كورونا "كوفيد-19" في اسبانيا بشكل كبير .

وأصبح مسئولي ريال مدريد أمام عدد كبير من الأوراق الهامة التي يريد حسمها سريعً قبل نهاية الموسم وأيضاً قبل أن يتعرض لاعبي الفريق لأحد العروض المؤثرة التي تجعله خارج النادي ، فإن النادي مطالب أمام جماهيره بسرعة حسم ملفات ستة لاعبين داخل النادي وخارجه حال إعلان نهاية الموسم في شهر يونيو المقبل والذي سيكون له تأثير كبير على الميرنجي .

وامام الفريق حالياً ملف المعارين وفيه حارس المرمى أريولا القادم من صفوف نادي باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لكنه لم يأخذ فرصة اللعب كثيراً داخل النادي بسبب قوة تيبو كورتوا حارس الفريق الحالي ، وحال عودة أريولا لباريس فإن الملكي مطالب بسرعة التعاقد مع حارس مرمى ثاني .

أما بالنسبة باقي المعارين فهم أوديجارد وأودريوزولا وأشرف حكيمي ثلاثي الفريق المعار للأندية المختلفه، وأصبح النادي في موقف صعب من تحديد العائد من هؤلاء اللاعبين خاصة حكيمي وأودروزولا الذين يلعبان في مركز الظهير الأيمن وو ما يمثل أزمة كبيره حال انتهاء الموسم في شهر يونيو وأيضاً مع تألق اللاعبين بشكل كبير ، وأيضاُ موقف أوديجارد المعار لريال سوسيداد والذي يقدم مستوى رائع مع الفريق ومرشح بشكل قوي للعودة من جديد للملكي .

وعن باقي لاعبي الفريق المطالب بسرعة حسم موقفهم هم لوكا مودريتش ولوكا يوفيتش ، فلم يستفيد ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان من امكانيات اللاعب كثيراً خاصة وانه يقدم مستوى متذبذب مع تعرضه للإصابة عندما انتقل حديثاً للملكي وأيضاً إخفاقه وتقديم مستوى عكس المتوقع ، في حين أن نجم الوسط الكرواتي سنتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وليس من السهل التفريط فيه بسهولة كونه واحد من أبرز لاعبي الفريق في الفترة الحالية وأحد ترسانة وسط الملعب البيضاء .

وبالتالي سيكون رأس زيدان في صداع شديد من التفكير في تلك الأمور الكثيرة التي تحدد مصير النادي خلال الموسم المقبل وأيضا ستغير كثير في خطط المدرب الفرنسي داخل الملعب .